شماغ مقتنياتي

أفضل نوع سبحه رجاليه

1

السبحة او المسبحة

هي الاكسسوار الروحاني المميز والمفضل عند عموم المؤمنين حول العالم، اكسسوار ديني فخم، للاستخدام الشخصي والهدايا وحتى التذكارات الرائعة الموسمية أيام العمرة والحج، فعلى مر التاريخ الإسلامي، اعتبرت السبحة رَمزاً جميلا راقيا من رموز الإسلام، حيث يستعملها المسلمون في ذكر الله تعالى، والاستغفار، هي أيضا تستخدم في حمد الله والثناء عليه، تستخدم السبحة كذلك في الصلاة على النبي صلى الله عليه وسلم، والدُّعاء.

ومع مرور الوقت، وتغير العادات التقاليد، أضحت السبحة اكسسوارا اجتماعيا، يقتنيها الرجل للوجاهة الاجتماعية، حيث أن العديد من الشركات بدأت تصدر ماركات فخمة من السبح، منها من يحتوي أحجارا كريمة، كالماس، العقيق، الياقوت، المرجان وغيرها، أكثر من ذلك بعض الرجال أصبحت السبح بالسبة لهم هواية ممتعة، حيث أنهم يجمعون القطع الباهظة الثمن والنادرة منها .

في العادة تتكون السبحة من 33 خرزة، لأنه هو العدد المأثور عن النبي صلى الله عليه وسلم في التسبيح بعد الصلاة، وحبات السبحة تصنع من الأحجار، بمختلف أنواعها وقيمها، مثلا الأحجار الكريمة أو شبه الكريمة، مثلا أحجار العقيق وأحجار الفيروز، كما تُصنع السبح كذلك من الأحجار العضوية مثل اليُسر والكهرمان وغيرها، وهي تأتي مختلفة الأشكال والألوان والأحجام.

وفي هذا الموضوع سوف نقترح عليكم، أربع سبحات من أفخم أنواع السبح الرجالية، والتي تصلح جميعا أن تقدم كهدية فاخرة، لما تتمتع به هذه السبح من مظاهر الفخامة :

  • سبحه كهرمان

مسبحه فخمة وراقية، جودتها عالية جدا، هي مصنوعة يدويا من أجود أنواع الكهرمان الفاخر، مع شكة جميلة جدا، فضية اللون، مصنوعة من معدن الفضة، مع عدد كبير من الخرز الجميل، طولها 32 سنتيمير.

 سبحة الكهرمان، مميزة في شكلها ولونها الغامض، الذي يليق بالرجل ذو الكاريزما القوية، هي كذلك تمنحه المزيد من الفخامة والجاذبية، سبحة رجالية تناسب كثيرا الحفلات والمناسبات الرسمية.

سبحة كهرمان صفراء
سبحة رجالية سبحة كهرمان
  • السبحة الرخامية

سبحة راقية جدا، جمعت ما بين الجمال والبساطة والفخامة, طولها 32 سنتيمتر، مصنوعة يدويا من أجود أنواع الحجر الرخامي الفاخر، تحتوي العديد من الخرز ، مع شكة فضية جميلة من معدن التيتانيوم، مميزة من نفس نوع الأحجار، لونها كذلك مميز، وهي تناسب كثيرا الرجل الكتوم والغامض.

  • سبحة عقيق

السبحة الرجالية المصنوعة من العقيق فخمة وراقية، تجميع بين البساطة والفخامة، تزيد كثيرا من جاذبية صاحبها،  هي واحدة من أجمل وأفضل أنواع السبح الكريمة المصنعة يدويا، من أجود أنواع العقيق الأصفر، وتحتوي السبحة على عدد كبير من الخرز الأنيق وعالي الجودة،  مع الشكة من معدن التيتانيوم باللون الفضي، طولها 32 سنتيمتر، لون العقيق لامع، وي تناسب الرجل الواثق من نفسه.

  • سبحة فيروز

سبحة رجالية فاخرة للغاية، تمنح صاحبها الكثير من الجاذبية والفخامة، لونها مميز يجعل الآخرين يطيلون النظر فيها، ويتمنون الإمساك بها، سبحة راقية مصنوعة من أجود الأحجار الفيروزية، مع شكة من التيتانيوم وخرز أنيق دائري عالي الجودة، لونها لامع جدا، تجعل الرجل يشعر أكثر بالثقة في النفس، لأنه يدرك تماما أنه يحمل سبحة مميزة للغاية.

4
أفضل نوع سبحه رجاليه 8
  • سبحة مخروطية

سبحة جميلة جدا، فخمة وراقية ،  مصنوعة يدويا من خامات راقية، ومن أجود أنواع الحجر المخروطي، تليق أكثر بالرجل الذي يحب التميز عن الآخرين، لونها لامع جذاب، ملفت للأنظار، طولها 32 سنتيميتر، وهي تحتوي الكثير من الخرز الأنيق، زيادة على شكة فضية اللون مصنوعة من معدن التيتانيوم .

6
أفضل نوع سبحه رجاليه 9